مشاعر انثى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سِنُلَوِّنُ عَالَمًا لِتَأَلُّقكِ . . مِن سِحْرٍ وَخَيَال , بِكِ ♥ مِنْكِ ♥ و إِلَيِكِ ♥

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وصفة تخليك توحشي تمشي عند الكوافير ادخلي اختي ومغتندميش ومغتخسري غير درهم اوا شنو كتسناي

كاتب الموضوعرسالة
Souzitah
مديرة المنتدى
Souzitah

الابراج : العذراء
تاريخ الميلاد : 16/09/1995
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

وصفة تخليك توحشي تمشي عند الكوافير ادخلي اختي ومغتندميش ومغتخسري غير درهم اوا شنو كتسناي Empty
مُساهمةموضوع: وصفة تخليك توحشي تمشي عند الكوافير ادخلي اختي ومغتندميش ومغتخسري غير درهم اوا شنو كتسناي    وصفة تخليك توحشي تمشي عند الكوافير ادخلي اختي ومغتندميش ومغتخسري غير درهم اوا شنو كتسناي Emptyالأربعاء سبتمبر 05, 2012 7:26 am

سلام الله عليكن

اليوم البنات جبت ليكم وصفة تخليك توحشي تمشي عند الكوافير بحالي يمكن مكيناش شيوحدة عنات بحالي مع الشعر انا خرجت عليه بالصبايغ وليميش والوصفات المضرة ولكن دبا نحمد الله مهم منطولش عليكم الوصفة مكينش مسهل منها وغير درهم
سيري عند العشاب جبي 1درهم صابون بلدي وديريه لشعرك بقاي دهنيه وتجبدي بحال ترطيبة وديريليه ميكة وخليه من ساعة الى 2 ساعات حسب وقتك اختي وغسليه مزيان ملي ينشف شوفي المرايا مغديش تيقي بحال الى عاد جيتي من الكوافير وهاد الوصفة كطول حتى الشعر وختلاحظيها من اول اسبوع
اوا شنو كتسناي سيري عند العشاب قبل ميسد ههههه
اتمنى ان تستفيدوا وادعولي دعوة حسنة ولا تنسوني من ردودكم المشجعة
https://hawa2.3rab.pro

وصفة تخليك توحشي تمشي عند الكوافير ادخلي اختي ومغتندميش ومغتخسري غير درهم اوا شنو كتسناي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  ***** حواء أنظري ماذا قال عنك آدم ؟؟؟؟ بسرعة ادخلي وقولي له شيئا ؟؟؟؟ ***